آخر الأحداث والمستجدات 

ولاية أمن مكناس تعبئ ثلاثة آلاف شرطي لفائدة الملتقى الدولي للفلاحة

ولاية أمن مكناس تعبئ ثلاثة آلاف شرطي لفائدة الملتقى الدولي للفلاحة

تحتضن مدينة مكناس ما بين 28 أبريل و 03 ماي 2015 تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله, النسخة العاشرة للملتقى الدولي للفلاحة. وبهدف دعم الأعمال النظامية و التدابير الأمنية  الضرورية لإنجاح هذه التظاهرة,عبئت ولاية أمن مكناس ثلاثة آلاف شرطي من مختلف مكونات و تشكيلات رجال الأمن الوطني,منهم من يتبع مباشرة لولاية أمن مكناس و منهم من يشكل دعم خاص من المديرية العامة للأمن الوطني .

ولضمان تأمين فعال لهذه التظاهرة الدولية فقد تم أيضا تعزيز كل المصالح الأمنية بولاية أمن مكناس بالوسائل البشرية و المادية و اللوجيستيكية الآزمة, شملت آليات  للتنقل و المسح و التغطية الأمنية ووحدات أمنية  وتقنية خاصة عالية التجهيز (82 دراجة نارية من مختلف الأحجام و الأنواع,121 سيارة مختلفة الأنواع و التخصصات,وحدات للتدخل , فرق المرور,فرقة الكلاب البوليسية,فرقتين للاكتشاف و تفكيك المتفجرات,فرق النخبة  للتحقيقات والتدخلات ).

   هذه الوحدات الأمنية تشتغل وفق خطة أمنية مندمجة, تحرس على التأمين المتواصل على مدار 24 ساعة وبدون انقطاع لمختلف المجالات بالمدينة وكذا لكل التظاهرات و الاحتفالات المقامة بهذه المناسبة مثل السهرات الفنية و مهرجانات الفروسية و السهر على سيولة حركة السير و الجولان بمختلف المحاور الطرقية .كما ركزت هذه الخطة على العمل الإستباقي من خلال  الرفع  من جاهزية و يقظة  كل التشكيلات الأمنية وضمان سرعة وفعالية تدخلاتها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : ولاية أمن مكناس
التاريخ : 2015-05-01 11:37:46

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك